أخبار

إشاعة: لعبة Call of Duty المجانية القادمة ستستعير إحدى مزايا Fortnite الشهيرة

قبل بضعة أيام انتشرت شائعات عن مشاريع أكتيفجن قيد التطوير وقيل بأن بينها لعبة Call of Duty مجانية للعب من تطوير Sledgehammer Games وستصدر في 2021.

اليوم عاد إلينا مسرب أخبار كول أوف ديوتي الشهير The Gaming Revolution بالمزيد من المعلومات عن هذه اللعبة المجانية حيث قال بأنها لا تعتبر إصدار رئيسي للسلسلة ولكن لعبة جانبية وستمثل خليطاً مابين ألعاب الباتل رويال وأطوار أونلاين كول أوف ديوتي التقليدية.

كذلك تم ذكر بأن هذه اللعبة سوف تستعير إحدى العناصر الرئيسية من لعبة فورتنايت وهي ميكانيكية البناء والتشييد للتحصينات وغيرها، بجانب احتوائها على عناصر عديدة من ألعاب السلسلة كالشخصيات والـ killstreaks وهي طبعاً لعبة أونلاين.

هذا المسرب معروف بدقة تسريباته عن السلسلة لكنه هو نفسه ذكر بأنه حالياً مشوش بشأن هذه اللعبة وهو حالياً يحاول تقصي المزيد من الأخبار عنها وسيكشفها للاعبين بحال ورود أي شيء إليه.

هذا ونذكر بأن تسريبات عن لعبة كول أوف ديوتي لهذا العام كانت قد تحدثت عن إعادة تدشين Black Ops من البداية. يُشار إلى أن الشركة كانت قد أطلقت مؤخراً لعبة  Call of Duty: Warzone وهي لعبة مجانية على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق