أخبار

يبدو بأننا قد نواجه الزومبي في طور Battle Royale الخاص بـ Black Ops 4

Black Ops 4ينتظر عشاق سلسلة Call of Duty بشوق شهر سبتمبر المقبل ليتمكنوا من التعرف أكثر على طور Blackout الجديد القادم للعبة Black Ops 4 وهو الذي يمثل طور Battle Royale الخاص بها، حيث ستبدأ النسخة التجريبية الخاصة بالطور في 10 سبتمبر لملاك بلايستيشن 4.

لكن اليوتيوبر The Wew Lads قرر اليوم نشر بعض المعلومات المسربة عن طور Blackout حيث علمنا منه بأن هذا الطور على ما يبدو سيحمل معه مواجهة مع الزومبي وسيضم ضمن خريطته بعض خرائط طور الزومبي الكلاسيكية مثل Verruckt ولكن قد لا تحوي البيتا على مخلوقات الزومبي بحسب مسرب الأخبار فربما يرغب الفريق بتركها مفاجأة للاعبين.

كما قد تضم البيتا خرائط أخرى مثل خريطتي  Array و Cracked اللتان شهدناهما في لعبة Black Ops الأولى، من ناحية أخرى تم ذكر بأن طور Blackout  سيدعم اللعب من قبل 100 لاعب وهذا بخلاف شائعة سابقة كانت قد ذكرت بأنه سيدعم فقط 60 لاعب، وسيكون بإمكان اللاعبين القفز للخريطة باستخدام مظلات أو wingsuit.

طبعاً كما نقول دائماً تبقى هذه الأخبار ضمن دائرة التسريبات حتى ورود خبر رسمي حولها، على أي حال لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر على PC, PS4,  وXbox One.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق