أخبار

رصد موعد إصدار Biomutant عبر أحد المتاجر الالكترونية، لن تتأخر كثيراً

لعبة Biomutant واحدة من مشاريع شركة THQ Nordic التي يطورها فريق Experiment 101 لكن تلك اللعبة منذ الإعلان عنها في 2017 لم نشهد لها الكثير من العروض وغابت كثيراً ولفترات طويلة حتى كدنا ننساها.

اللعبة كان من المفترض أن تطرح في 2018 لكن الشركة الناشرة عادت وأعلنت في أغسطس 2018 أنها قررت تأجيل اللعبة وهي لن تصدر قبل صيف 2019، من ثم أتى صيف 2019 ولم نسمع أي شيء عنها.

اليوم عادت أخبارها للتداول بشكل غير رسمي حيث ذكرت بعض التقارير بأنه تم رصد هذه اللعبة عبر متاجر Instant Gaming وتم تحديد تاريخ 17 مارس القادم كموعد صدور للعبة، لكن لغاية الآن ورغم انتشار هذا الخبر مازالت الشركة الناشرة تتكتم ولا تعلق على مدى صحته، لذا دعونا نبقي هذه المعلومات ضمن خانة الشائعات.

هذه اللعبة هي لعبة تقمص أدوار-أكشن عالم مفتوح تدور أحداثها بعد كارثة حلت بالعالم، ومن شأنها تقديم مشاجرات ومعارك محتدمة، مع عددٍ من القدرات المختلفة، ووعد مطورها بأن لديه طريقة تفاعلية لسرد القصة، من شأنها تخويل اللاعبين من ابتكار قصصهم الخاصّة، في عالم ملون نابض بالحياة، وهي ستقدم للاعبين نهايات متعددة بقصتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق