أخبار

بالرغم من عدم الكشف عنهما، أمازون يؤكد إصدار Bloodborne 2 و Splinter Cell بالعام القادم

Splinter Cell

قبل بدء فعاليات E3 2018 كنا مع عدد من التسريبات حول الألعاب الغير معلن عنها والتي أثارت حماس الكثير منا لكن مع الآسف سرعان ما خاب أمل اللاعبين بمجرد انقضاء المعرض وعدم ظهور  هذه الألعاب مثل Bloodborne 2 و Splinter Cell الجديدة.

إلا أن ذلك قد لايعني بأننا قد لانشهد هذا العام الكشف عنها فمازال هنالك العديد من المعارض والأحداث القادمة مثل Gamescom 2018 و PGW 2018 و PSX 2018 و معرض طوكيو والتي ستنعقد ما بين أغسطس وديسمبر المقبل، فوفق تقرير انتشر اليوم فإن متجر أمازون ايطاليا قام بإدراج عدد من الألعاب التي لم يعلن عنها ضمن قائمته منها لعبة Bloodborne 2 و Splinter Cell التي حدد تاريخ إصدارها في 31 ديسمبر 2019.

هذا التاريخ يوضع عادة للألعاب التي لا تمتلك موعد طرح لكنه مؤشر على أن اللعبة ستصدر بوقت ما من العام المقبل، كذلك أدرج المتجر لعبة Dreams لتصدر في 22 فبراير، طبعاً هذا يبقى ضمن دائرة الشائعات حتى تؤكد رسمياً من سوني ويوبيسوفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق