أخبار

إشاعة: لعبة Ape Escape جديدة قد تكون قيد التطوير

مضى زمن طويل منذ حصولنا على آخر ألعاب سلسلة المنصات الشهيرة Ape Escape من تطوير  استوديوهات سوني اليابانية، لكن في شهر أبريل الماضي حدث أمر ملفت وهو حصول الموقع الرسمي الياباني للسلسلة على تحديث جديد هو الأول له منذ 8 سنوات.

حينها تم تغير تصميم الموقع بالكامل ليتساءل البعض آنذاك إن كان ذلك هو تهيئة لاحتفالية سوني بمرور 20 عام على إصدارها الأول أو هو تحضير لإعلان ما يخص السلسلة، اليوم عادت تلك التوقعات لتظهر مجدداً لاسيما بعد تغريدة نشرت على الحساب الياباني للعبة عبر تويتر يعلن عن قرب انطلاق الاحتفالية بالذكرى العشرين للسلسلة.

وكذلك يسأل الحساب إن كان هنالك من أحد ما زال يبحث عن القرود للقبض عليها مجدداً هذا فهم منه بأنه تلميح من المطور عن نيتهم إعادة إحياء السلسلة من جديد وجلب المزيد منها للاعبين والذي ربما يتم طرحها بنفس الطريقة التي تم فيها طرح Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و Spyro Reignited Trilogy

وقد تم اليوم طرح فيديو جديد خاص بالاحتفالية يستعرض مشاهد من 14 لعبة صدرت لهذا العنوان سابقاً والتي كان آخرها  PlayStation Move Ape Escape التي صدرت عام 2011.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق