أخبار

دعم تتبع الضوء في Cyberpunk 2077 سيكون على بطاقات انفيديا فقط عند الإطلاق

بعد أن علمنا بأنه تم الانتهاء من عملية تطوير Cyberpunk 2077 وباتت جاهزة للإطلاق باتت الأنظار شاخصة ليوم 19 نوفمبر لنحصل بين أيدينا على تجربة سايبر بانك 2077 العميقة ونغوص بعالم Night City

اسم المدينة بحد ذاته يجعل البعض متحمسين للعبها مع تقنية تتبع الضوء لأنها دون شك ستضفي مزيد من الجمال على عالم اللعبة، لكن يبدو بأن دعم هذه التقنية عند الإطلاق لن يكون متاح إلا مع بطاقات انفيديا أما بالنسبة لبطاقات AMD أو أجهزة الجيل الجديد فلن تحصل على دعم تتبع الضوء إلا في العام المقبل.

كذلك تحدث المطور في مقابلة مع PC Gamer عن اعتماده على تقنيات محاكاة خاصة بالملابس والسوائل لتقديم حركة واقعية وتفاعل حقيقي معها باللعب. أيضاً تم الاستعانة بتقنية  JALI الخاصة بحركة الوجوه والتعابير والتي تسمح بتقديم أوجه شخصيات بتعابير واقعية وتمكن المطور من الاستغناء عن عمليات الالتقاط الحركي لجميع أوجه الشخصيات باللعبة وتقديم أداء ممتاز في هذه الناحية.

هذا وكان الفريق قد أزاح الستار عن متطلبات تشغيل اللعبة على PC والتي كانت مقبولة للغاية. وسبق وأكد أن المشتريات ستتواجد في الأونلاين لكنه نظام غير مزعج أو مستغل بحيث يدفع اللاعب وهو سعيد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق