أخبار

بعد عام على افتتاحه، مطور Angry Birds يغلق أبواب استوديو لندن

Angry Birds

في شهر يناير من العام الماضي أعلنت استوديوهات Rovio التي قدمت لنا اللعبة الشهيرة Angry Birds عن افتتاحها استوديو جديد في العاصمة البريطانية لندن بهدف العمل على لعبة MMO جديدة.

لكن يبدو بأن الأمور لم تسر وفق مخططات الشركة ولم يكن ربما الأداء بالمستوى المطلوب لذا تم اليوم الإعلان على لسان Mark Sorrell من الشركة بأن استوديو لندن سيتم إغلاقه معرباً عن آسفه لاضطرارهم لاتخاذ هذه الخطوة، وعن شعوره بالفخر لعمله مع أشخاص مبدعين مثل أعضاء فريق استوديو لندن.

بدوره Will Luton المنتج المنفذ بالفريق نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر يؤكد فيها بأنه كان سعيداً للعمل مع مثل تلك المواهب بالفريق وبأن الأشهر التي قضاها بالعمل معهم كانت مذهلة.

وفي أخبار أخرى متعلقة باستوديوهات  Rovio سمعنا يوم أمس خبر عن استقالة Wilhelm Taht رئيس قسم الألعاب بالشركة عن منصبه الذي كان قد تولاه عام 2016 لأسباب شخصية كما قال، وقد صرحت أمس المديرة التنفيذية للشركة Kati Levoranta بالقول بأنهم ممتنون لما قدمه Wilhelm فتحت قيادته تم زيادة الأرباح وزاد نموهم في قطاع الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق