أخبار

هل سنشهد تحويل لعبة Control إلى فيلم سينمائي؟

رغم التجارب الفاشلة بالأفلام السينمائية المقتبسة عن الألعاب والتي اعتدنا الحصول عليها طوال السنين الماضية، مازال بعض اللاعبين يرغبون برؤية تحول بعض الألعاب الجديدة إلى أفلام سينمائية.

اليوم مثلاً توجه أحد اللاعبين إلى الكاتب Gary Whitta الذي قدم لنا فيلم Rogue One: A Star Wars Story  وسأله ما هي  اللعبة التي يرى بأنّها ستقدّم محتوى مناسب للاقتباس في فيلم سينمائي؟ فسارع Whitta لإجابته بالقول بأنه يشعر بأن لعبة Control الخاصة بفريق ريميدي تلائم الأفلام.

وقد حازت تغريدة الكاتب على العديد من الإعجابات والتعليقات لكن كان ملفتاً بأن هذه التغريدة حظيت على رد من Thomas Puha  رئيس ريميدي فقال للكاتب “دعنا نتحدث عن هذا الأمر” وهنا سارع البعض للقول بأن توماس ربما يكون مهتم بتحويل لعبتهم إلى فيلم سينمائي.

كيف تتوقعون أن تكون نتيجة هذا المشروع؟ شاركونا رأيكم بالتعليقات. لكن قبل ذلك أدعوكم للاطلاع على مقالنا هذا الذي نفند فيه أسباب فشل الأعمال السينمائية في هوليود.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق