أخبار

تقارير مكافحة التدخين في Gears 5 خاطئة

شهدت الساعات الماضية انتشار تقارير عديدة تتحدث عن منع كافة أشكال التدخين في لعبة Gears 5، الأمر الذي ترتب عليه ردود أفعال غاضبة من بعض اللاعبين بسبب حصول اللعبة على تصنيف M ما يعني أنها مخصصة للبالغين في الأساس، ولتفادي اللغط والتصريحات الغير دقيقة، عقب Rod Fergusson رئيس استديو التطوير على تلك المعلومات في بيان رسمي.

رئيس استديو التطوير The Coalition أوضح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن التفاصيل المنتشرة بخصوص هذا القرار غير صحيحة، وأن تلك الخطوة تعتبر قرار شخصي بعد مشاهدته للعديد من أصدقائه يموتون بسبب سرطان الرئة.

Rod Fergusson أكد أنه لطالما حارب التدخين من البداية وعمل بجد لحذف أي إشارات لهذا الأمر من ألعاب Gears of War مثل التصميم الفني لشخصية Dizzy في الجزء الثاني والذي تضمن سيجارة قبل أن يتم حذفها في اللعبة الفعلية.

المطور لا يريد أن يمجد شيئا يسبب الإدمان ويتسبب في إنهاء حياة ملايين الأشخاص خاصة بعدأن فقد أصدقائه بسبب سرطان الرئة، وعندما أتيحت له الفرصة لتصميم عالمه الخاص، قرر أن تكون أولى التغييرات هي الإستغناء عن التدخين بشكل عام، ويعد هذا التغيير المناهض للتدخين خطوة جيدة جدًا حيث سيكون له تأثير إيجابي على جهود الحد من التدخين في العالم الحقيقي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق