أخبار

تقرير: لعبة فريق Rocksteady القادمة هي Justice League: Crisis والكثير حولها

Rocksteadyمازال فريق التطوير Rocksteady متكتماً عن تفاصيل مشروعه السري الذي يعمل عليه من بعد طرحه للعبة Batman: Arkham Knight ورغم انتشار تسريبات عدة تشير إلى أنه متعلق بلعبة Superman لكن الاستوديو حتى الآن يتكتم عنه.

اليوم ظهر تقرير جديد يحمل معه تسريبات حول هذا المشروع السري، حيث ذكر أحد أعضاء منتدى ريديت بأن المشروع سيحمل اسم Justice League: Crisis وبأن شركة Warner Bros تمتلك النطاق justiceleaguecrisis.com عبر الشبكة والذي تم تحديثه في 2018.

هذه اللعبة ستضم طور قصة مع دعم للعب التعاوني حيث يتواجد بها خاصية التبديل بين الشخصيات تماماً كما كان في Batman: Arkham Knight وسيكون بالإمكان لعب طور القصة بشكل تعاوني بالكامل، كما ستضم اللعبة أيضاً طور منفصل للأونلاين.

الأبطال الخارقين في هذه اللعبة هم Superman و Batman وWonder Woman و (Flash (Wally و Green Lantern و Cyborg و Aquaman وسيواجه هؤلاء أعداء مثل Starro و Brainiac ضمن مناطق عدة ومدن بعالم اللعبة تضم Metropolis و Gotham و Keystone.

بالنسبة للقصة فهي ستبدأ بزمن كانت فيه الشخصيات باللعبة مازالت ببدايات مشوارها كأبطال خارقين فمثلاً باتمان كان ما زال يعتبر كخرافة لمن يعيش خارج جوثام وسوبر مان لم يكن هو حامي العالم بعد وأكوا مان مازال بالبحر وGreen Lantern مازال بالفضاء.

نأتي الآن للمعلومة الأكثر أهمية بهذا التقرير حيث تم ذكر بأن Justice League: Crisis ستكون من نوع الألعاب المقدمة كخدمات أي سيتم دعمها على مدى سنوات عدة قادمة، والأهم أنها ستصدر لأجهزة الجيل القادم والحاسب، وذكر التقرير بأن مايكروسوفت ستعلن عن جهازها Xbox Scarlett في أواخر هذا العام –حدث X018؟– والكشف الكامل في 2019، أما سوني فسوف تعلن عن بلايستيشن 5 في أوائل 2019.

قبل أن نختم خبرنا هذا نذكركم بأن إحدى إضافات لعبة باتمان الأخير حملت معها تلميحاً لشخصية Starro حيث رأيناه داخل أنبوب اختبار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق