أخبار

لعبة مطورو Batman Arkham Knight القادمة ستتضمن طور أونلاين

Rocksteady-635x365

يبدو أن فريق التطوير Rocksteady بات مستعداً الآن بعد أن اطمأن إلى نجاح لعبة Batman Arkham Knight التي أطلقها في يونيو الماضي، للعمل على لعبته القادمة والتي بدأ حملة توظيف من أجل البحث عن مطورين محترفين لمساعدتهم بتطويرها.

جاء هذا من خلال نشر الفريق عرض وظائف عبر موقعهم الرسمي والتي أشار بعضها إلى أن لعبة الفريق القادمة ستتضمن طور للعب الجماعي الأونلاين وذلك لأول مرة تقريباً بتاريخ الفريق (إذا ما استثنينا  old Urban Chaos: Riot Response).

من ضمن هذه الوظائف التي أعلن عنها الفريق هنالك شواغر لمبرمجي شبكات Lead Network Programmer و Senior Network Programmer تكون مهمتهم مساعدة الفريق على بناء وبرمجة قاعدة سيرفرات اللعب الأونلاين للعبة ذات ميزانية ضخمة ومساعدة الفريق التقني على حل المشاكل التي قد تتعرض لها هذه السيرفرات.

هذا ولم يوضح الفريق بعد أية معلومات حول ماهية مشروعه هذا ولكن أشار البعض إلى أنه قد يكون عبارة عن لعبة أكشن من نوع MOBA بشكل مشابه لألعاب Paragon, Overwatch, Battleborn, GIgantic وPaladins.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق