أخبار

يبدو بأن مشروع مطور Batman Arkham الجديد يضم طور للعب الجماعي

Batman: Arkham Knightسبق وأعلن فريق Rocksteady بأن لعبة Batman: Arkham Knight التي حققت نجاح كبير ستكون آخر أجزاء السلسلة فهم يرغبون بتقديم تجارب أخرى غير شخصية باتمان.

ومن بعد طرح تلك اللعبة بدأت الشائعات تلاحق فريق التطوير ومشروعه الجديد الذي لم يعلن عنه بعد وسط تكتم شديد من فريق التطوير حول هوية ذلك المشروع، لكن اليوم ظهرت بعض المؤشرات التي تدلنا على طبيعة المشروع.

حيث كشف الاستوديو عن حاجته لعدد من الأشخاص كي يختبروا طور اللعب الجماعي في مشروعه المقبل الذي وصف بأنه مشروع ذو ميزانية ضخمة AAA، وبحسب نص الإعلان يجب أن يتمتع المرشح لشغل هذه الوظيفة بخبرة في التعامل واختبار اللعب على الأجهزة المنزلية والحاسب والجوالات مما قد يلمح بأن اللعبة الجديدة ربما ستصدر لجميع هذه الأجهزة.

هذا وكانت آخر التسريبات قد ذكرت بأن Rocksteady يعمل على مشروع للعبة سوبرمان ذات عالم مفتوح لكن حتى الآن لم يتم تأكيد صحة هذا الخبر بشكل رسمي، إلا أن استوديو Rocksteady سبق وأشار بأن لعبتهم الجديدة ستفقد اللاعبين صوابهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق