أخبار

مطور جديد بفريق Rocksteady يلمح للعمل على لعبة Justice League

لا نعلم متى سيتم الكشف عن المشروع الرئيسي القادم لفريق Rocksteady بعد نجاح ثلاثية Batman Arkham، ولكن طوال الشهور الماضية لم تهدأ الشائعات حول فريق التطوير البريطاني وآخرها كان تلك التسريبات المتعلقة بمشروع Outlaws والتي لم تصدق حتى اللحظة.

المطور Eddie Stubbington أعلن انضمامه مؤخرا لفريق التطوير عبر تويتر بشكل غير مألوف، حيث تضمنت التغريدة صورة متحركة تضم أبطال وأشرار DC Comics وهو ما ترتب عليه حماس غير طبيعي من متابعي الاستديو، وعلى ما يبدو أن المطور أدرك حجم الخطأ الذي ارتكبه وقرر حذف التغريدة على الفور.

قد يكون فريق التطوير طلب من Eddie حذف التغريدة لكون المشروع الجديد مازال قيد التطوير ولم يتم الكشف عنه بشكل رسمي بعد، أو ربما حذفها من تلقاء نفسه واستبدلها بصورة مختلفة حتى لا يضلل متابعيه في حال كانت تلك التلميحات غير صحيحة، ولكن في جميع الأحوال، شهدت الفترة الماضية أكثر من شائعة تتحدث عن إنشغال الاستديو بالعمل على لعبة Justice League في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق