أخبار

روكستار تطلق رصاصة الرحمة على آمال اللاعبين برؤية GTA 6 قريباً

لقد كثرت التسريبات والشائعات عن لعبة GTA 6 في الفترة الأخيرة حتى أن تحديث نطاقي جي تي أيه 6 و Vice City بث الآمال بنفوس عشاق السلسلة وقبلها كنا مع مؤشرات تشير لعودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات في الجزء الجديد.

هذا كله جعل الجمهور بترقب موعد الإعلان عن اللعبة ويتجاهل أي تسريب آخر يخبره ألا يرفع سقف أماله عالياً بهذا الشأن. لكن اليوم روكستار بذاتها قررت الرد على أحد اللاعبين الذي توجه إليها بسؤال إن كان هناك أي شيء يخص الجزء السادس من GTA سيعلن عنه قريباً.

الشركة لم تترد بتخيب آمال الجمهور حيث قالت بأنه حتى الآن لا يوجد أي شيء يخص اللعبة ودعت اللاعبين لمتابعة موقع الشركة فقط لسماع الأخبار الرسمية منه حصراً.

هذا وكان  مسرب الأخبار المعروف Tom Henderson قد ذكر مؤخراً بأن رغم كل هذه التسريبات والشائعات التي يتم تناقلها عبر المواقع عن لعبة GTA 6 إلا أن الحقيقة تقول بأننا مازلنا بعيدين لسنوات عن الإعلان عنها.

منتج سابق في روكستار يفسر سبب عدم الكشف عن جي تي أيه 6 بحدث PS5؟

وقال بأنه يتوقع أن يكون الإعلان في السنة المالية 2023 بالحد الأدنى، وعندما سأله أحد اللاعبين إن كان يقصد بأن اللعبة سيتم الإعلان عنها في خريف 2021 لتصدر في عام 2022 أو 2023 رد عليه المسرب بـ “لا” مما يعني أننا سننتظر أكثر من ذلك الموعد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق