أخبار

محلل: Rockstar ستكشف عن لعبة جديدة هذا العام لتصدر في 2020

Rockstarاعتدنا مع Rockstar على أن تتطلب الكثير من الوقت أثناء عملية تطوير مشاريعها الجديدة لذا فإن أكثر المتفائلين يتوقعون بأن يحصل اللاعبون على لعبة جديدة من هذا المطور بعد 3 أو ربما 5 سنوات.

لكن المحلل المثير للجدل مايكل باكتر كان متفائل بشدة هذه المرة فأصدر تحليلات غير متوقعة عن خطط روكستار وغيرها من المطورين والناشرين، فذكر بداية بأنه يتوقع أن يتم إتاحة Overwatch وطور الباتل رويال الخاص بلعبة Black Ops 4 مجاناً لمجاراة فورتنايت.

ومن ثم ذكر بأن روكستار قد تكشف عن لعبة جديدة لها في هذا العام 2019 الذي ربما يطرح في 2020، باكتر لم يوضح ما هي تلك اللعبة التي قد تطرحها روكستار لكن الكثير من الأشخاص يرجحون أن تكون لعبة  Bully 2 التي سمعنا تسريبات سابقة تشير إلى أن هذه اللعبة قيد التطوير منذ مدة.

وكان لافتاً بأن روكستار قامت بإدراج تلميحة تخص Bully ضمن لعبتها  Red Dead Redemption 2 ففي إحدى مهامها وهي The Noblest of Men, and a Woman يحصل اللاعب بنهايتها على مسدس محفور عليه “Canis Canem Edit” وهو الاسم الخاص بالنسخة الأوروبية للعبة Bully.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق