أخبار

هدايا روكستار لموظفيها بالأعياد ربما تلمح لأماكن أحداث GTA 6

لا ندري هل بدأت روكستار التلاعب بمشاعر عشاق سلسلة GTA  بشكل كبير مؤخراً أم كل هذا مجرد صدف، فقبل أيام ذكرنا بأن هنالك تلميح ربما عبر التحديث الأخير للعبة GTA 5 قد يشير لتاريخ الكشف عن اللعبة القادمة بالسلسلة.

واليوم نحن أمام موجة جديدة من الأخبار التي قد تثير حماس من ينتظر الجزء السادس، حيث قامت الشركة بتوزيع هدايا عيد الميلاد لموظفيها والتي تضمنت بعض الشارات أو badges وبعد أن نشر صورة لها أحد موظفي الشركة لوحظ بأن فيها شيء ملفت.

هذه الشارات تحوي شعار الشركة وخلفه هنالك أعلام لبعض الدول حيث يوجد علم دولة جامايكا والعلم الكولومبي وهذا فسره البعض بأنه تلميح من الشركة لأماكن وقوع أحداث لعبة جي تي أي 6 حيث كنا قد سمعنا سابقاً شائعات تشير إلى أن هذه اللعبة ستسافر بنا ببعض المهام على الأقل إلى دول أمريكا الجنوبية.

كما سبق وأن قامت الشركة في عرض تحديث GTA Online Diamond Heist بنشر صورة لخريطة العالم تحتوي كل القارات ما عدا أمريكا الجنوبية وهذا جعل البعض يعتبر أن هذا مؤشر على أن أحداث اللعبة ستقع هناك. ما رأيكم بهذه التلميحات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق