أخبار

روكستار تطلق منصتها لألعاب PC مع نسخة مجانية من GTA San Andreas

العديد من شركات الطرف الثالث تمتلك منصات خاصة بألعاب PC مثل يوبيسوفت وEA لتطلق عليها ألعابها الخاصة بالحاسب، لكن يبدو بأن روكستار تريد اللحاق بركب باقي الشركات رغم أن ملاك الجهاز يتهمونها بأنها لا تهتم بهم.

حيث كشفت اليوم عن إطلاق واجهة مخصصة لألعابها على PC باسم Rockstar Games Launcher وهي بمثابة تطبيق يمكن اللاعبين من تشغيل ألعاب الشركة عبر حواسيبهم، وإذا كان اللاعب يمتلك ألعاب عبر ستيم سيتمكن من تشغليها عبر منصة روكستار أيضاً.

ومن ضمن مزايا هذه المنصة بجانب تشغيل الألعاب عبرها فهي تسمح بالحفظ السحابي والشراء من خلال متجر خاص والتحديثات التلقائية للألعاب المحملة.

وستمنح الشركة كل من يقوم بتحميل المنصة حالياً نسخة مجانية من GTA San Andreas ولكن هذا العرض سيتوفر لفترة محدودة، أما بالنسبة للألعاب المتاحة حالياً عبرها فتجدون قائمة بها من هنا.

لكن يبقى السؤال الأهم هو ما الذي تصبو إليه روكستار من خلال هذه المنصة؟ هل هو سعياً للتخلص من قيود ستيم بوقت لاحق؟ أم تمهيد لإطلاق ريد ديد ريدمبشن 2 عبر الحاسب التي كثرت الشائعات عنها؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق