أخبار

روكستار تعمل على أكثر من لعبة واحدة في الوقت الراهن

قبل إطلاق Red Dead Redemption 2 بالأسواق، ظهر أكثر من تقرير يتحدث عن المشروع الجديد لشركة روكستار، البعض تنبأ بالعمل على الجزء السادس من GTA وتسريبات أخرى أكدت العمل على لعبة Bully 2، ولكن أحدث التقارير المنتشرة مؤخرا عبر الشبكة أشار لإحتمالية عمل الشركة على أكثر من مشروع في الوقت الحالي.
 
أحد المستخدمين عبر Reddit أكتشف مؤخرا أن السيرة الذاتية لأحد المطورين في إستديو Rockstar India تؤكد عمله على أكثر من مشروع سري واحد في الوقت الراهن، وهي الإستراتيجية التي اعتادت شركة النشر البريطانية إتباعها في السنوات الماضية قبل أن تركز جهودها لسنوات طويلة على GTA V ومن بعدها RDR 2.
 
هذا يعني أن روكستار تخطط لإطلاق ألعاب جديدة بشكل دوري، ربما كل عام أو عامين بحد أقصى كما كان يحدث على أجهزة الجيل السابق، أما العناوين نفسها التي تعمل عليها الشركة لا تزال مجهولة حتى اللحظة، وربما تتضمن مشروع جديد كليا أو أجزاء جديدة لسلاسل شهيرة مثل GTA التي حققت نجاح لا ينسى في جزئها الخامس وصنفت بأكثر لعبة AAA مبيعا في تاريخ الصناعة.
جديرا بالذكر أن المحلل مايكل باكتر توقع أن تكشف الشركة عن مشروعها الجديد في عام 2020.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق