E3 2019أخبار

إشاعة: Rockstar ستعلن عن لعبة جديدة في معرض E3 2019

اعتدنا قبل بداية شهر يونيو على التسريبات والشائعات التي تتناول خطط الشركات لإعلاناتها الخاصة بالمعرض وهذا لأن كل الاهتمام يكون منصب على هذا الحدث الذي يرسم معالم خارطة طريق إصدارات الألعاب طوال عام كامل وربما أكثر.

Rockstar من أكثر الشركات التي تتناولها الشائعات نظراً للسرية التامة التي تحيط بها مشاريعها ولأنها من الشركات التي ننتظر ألعابها بفارغ الصبر، واليوم ظهرت شائعة جديدة تتعلق بالشركة حيث ادعى أحد الأشخاص بأنه كان يعمل مع شركته على تصميم موقع الكتروني لصالح Take-Two وهو يخص لعبة جديدة تعمل عليها روكستار.

والمثير بتصريحات هذا الشخص بأنه ذكر بأن تلك اللعبة سيتم الكشف عنها في معرض E3 2019 في شهر يونيو القادم، طبعاً هذا الأمر مستغرب لأن روكستار ومنذ سنين عدة تتغيب عن المعرض وهي ترى بأنه ليس المكان الأنسب لاستعراض ألعابها فهي دوماً تفضل نشر فيديو تشويقي واستعراض خاص بها عبر قناتها والذي دوماً ما يحصد ملايين المشاهدين دون الحاجة لتكبد عناء حضور المعارض كما راينا مع ريد ديد ريدمبشن 2.

هذا وسبق وأن انتشرت تسريبات عدة مؤخراً حول هوية مشروع روكستار القادم فالبعض سرب تفاصيل GTA 6 وبأن أحداثها ستقع في مدينتيين والبعض الآخر تحدث بأن اللعبة المقبلة هي Bully 2، فأي اللعبتين تتوقعان أن يتم الكشف عنهما مستقبلاً؟ بالنسبة لي أظن GTA 6 هي قنبلة روكستار المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق