أخبار

روكستار تستحوذ على مطور Crackdown 2 وتغيير اسمه إلى Rockstar Dundee

فريق Ruffian Games مطور Crackdown 2 سبق له وأن تعاون مع Rockstar على تطوير ألعاب مختلفة مثل Manhunt و Grand Theft Auto. وفي أكتوبر الماضي انتشرت تقارير تقول بأنه يعمل مع روكستار على عدة مشاريع وكان يبحث عن موظفين من أجلها.

لكن يبدو بأن مستوى التعاون بينه وبين مطور GTA قد وصلت لمستويات أعلى حيث علمنا اليوم بأن روكستار قامت بالاستحواذ على فريق Ruffian بتاريخ 6 أكتوبر الحالي، وهذا حسب تقرير نقله موقع  TheGamer.

ويقول التقرير بأنه تم تغيير اسم الفريق ليصبح Rockstar Dundee وقد ظهر اسمه ضمن قائمة إعلانات توظيف تخص الشركة. وبهذا الاستحواذ يكون عدد استوديوهات روكستار قد وصل إلى 10 فرق تطوير أكبرهم Rockstar North.

حتى الآن لا ندري ما هي هذه المشاريع المتعددة التي تم الحديث عنها في شائعات سابقة، لكن كل التسريبات تشير إلى GTA 6 التي طال انتظارها بشكل كبير وبدأ جمهورها يفقد صبره بسبب ذلك مما دعى لتدخل ممثل دور فرانكلين كي يدافع عن روكستار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق