أخبار

سيرة ذاتية لموظفة في Rockstar تلمح للعبة غير معلن عنها بعد قيد التطوير!

في مايو الماضي شاركناكم بخبر يتحدث عن عثور لاعبي GTA V على تواريخ غامضة في مطار  Los Santos  وضعتها Rockstar باللعبة تشير لأعوام 2013 – 2014 – 2021 حينها ظننا أن 2021 هو إشارة لتاريخ طرح الجزء المقبل، لكن مع حدث سوني الأخير عرفنا الحقيقية، إنه تاريخ نسخة ريماستر الجيل المقبل.

طبعاً هذا الإعلان أزعج وأحبط عشاق ألعاب الشركة وأنا منهم طبعاً لأنها باتت تنتهج سياسة الحلب التي ننتقدها بشركات أخرى وهذا سيعني بأن الجزء السادس من السلسلة لن تطرح قريباً كما بشرنا جيسون شراير.

لكن هل تساءلتم يوماً بأنه ربما يكون هنالك مشروع آخر قيد التطوير قبل الجزء السادس مثلاُ؟، اليوم انتشرت صورة للسيرة الذاتية لموظفة في روكستار تدعى Sarah Overend تقول فيها بأنها سبق وعملت على تطوير Red Dead Redemption 2 لغاية ديسمبر 2018 ومن ثم انتقلت للعمل على طور الأونلاين للعبة بجانب لعبة غير معلن عنها بعد.

وهنا بدأ اللاعبون يتكهنون بماهية هذا المشروع فهنالك من قال بأنه ربما يكون ريميك ريد ديد ريدمبشن الذي سمعنا تسريبات مؤخراً عنه وآخرون قالوا بأنه قد يكون لعبة Bully 2 فما هي توقعاتكم أنتم؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق