أخبار

أحد مطوري Red Dead Redemption 2 ينتقل لسوني للعمل على مشروع سري

Red Dead Redemption 2استعداداً للجيل القادم تسعى كل من مايكروسوفت وسوني للتحضير للمحتوى الذي تنوي تقديمه للاعبين وفي الوقت الذي تعلن مايكروسوفت جهاراً عن أنها تستحوذ على فرق تطوير بين الحين والآخر لتؤكد بأنها ستتجاوز ما كان ينتقده اللاعبون حول قلة حصرياتها.

سوني هي الأخرى دون شك تنتهج أيضاً سياسة الاستمرار بالبحث عن مواهب جديدة وكذلك سمعنا بأن الشركة افتتحت استوديو جديد في  San Diego، وبأنه يعمل على لعبة مغامرات و أكشن من منظور الشخص الثالث بجودة عالية، ويتعاون فيها مع أحد استوديوهات سوني الضخمة قيل بأن استوديو نوتي دوق.

واليوم وردت أنباء تفيد بأن سوني جذبت مطور جديد لاستوديوهاتها وهو James Martinchek الذي كان يعمل سابقاً مع استوديو Naughty Dog على لعبة Uncharted 4 ولعبة The Last of Us وبعدها انتقل للعمل مع روكستار على لعبة Red Dead Redemption 2.

بحسب الأنباء فإن جيمس انضم لاستوديو التطوير الجديد الذي افتتحته سوني للعمل على لعبة ضخمة بميزانية عالية AAA لم يعلن عنها بعد وعلى الأرجح أنها لعبة تطور للبلايستيشن 5.

بعض الإعلامين تواصلوا مع جيمس لمعرفة الاستوديو الجديد الذي انضم له أو اللعبة التي يعمل عليها الفريق لكنه رفض الحديث عن الموضوع، ولكن شائعات سابقة كانت قد أشارت إلى أن فريق سوني الجديد سيتولى العمل على جزء جديد للعبة Uncharted وبأنها بدأت التوظيف له.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق