أخبار

احتفالاً بسنتها الثالثة، حدث جديد سينطلق بلعبة Rocket League الأسبوع القادم

Rocket League

قبل نحو 3 أعوام أطلق استوديو التطوير Psyonix لعبة كرة قدم السيارات الشهيرة Rocket League والتي حققت شعبية كبيرة آنذاك، دفعت بمطورها لطرحها على أجهزة مختلفة بشكل متتالي حتى باتت متوفرة على اكسبوكس ون ، بلايستيشن 4 ، الحاسب وسويتش.

ومن أجل الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة قرر استوديو Psyonix إطلاق حدث احتفالي داخل اللعبة يوم 9 يوليو ويستمر حتى 24 منه، وسيحمل هذا الحدث معه طور جديد Anniversary يتواجه فيه 3 لاعبين ضد 3 آخرين سيكون متاح ضمن صفحة  Casual Playlists.

كذلك سيتم إضافة ملعب جديد هو Throwback Stadium المستوحى من لعبة الفريق السابقة Battle-Cars التي أطلقت قبل 10 أعوام، وهذا الملعب سيتوفر في أطوار Private Matches, Tournaments, و Local Matches، وسيقوم الفريق بتعديل على وزن الكرة حتى يشعر اللاعب بأن وزنها بات أخف مما اعتاد عليه في اللعبة الأصلية.

من ناحية أخرى سيتم إضافة عناصر جديدة للزينة ضمن الحدث لكن تم تغيير طريقة الحصول على هذه العناصر حيث لم يعد الأمر يتم عبر كسب Event Crates بل سيتعين على اللاعبين جمع بوالين خلال مباريات الأونلاين واستبدال تلك البوالين بعناصر جديدة للزينة، كذلك يمكن استبدالها بـGolden Eggs التي تخولك الحصول على عناصر للتعديل على السيارات.

وفي الختام شكر الاستوديو اللاعبين على استمرارهم بدعم اللعبة ودعاهم للمشاركة بالحدث الجديد، قائلاً بأنه ممتن للاعبين فلولاهم لما وصل إلى ما وصل إليه اليوم من نجاحات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق