أخبار

عزز مهاراتك بلعبة Rocket League مع طور التدريب الجديد

Custom-Training.c6e1dc555a6eff57c623d9877706c9a5-ds1-670x357-constrain

رغم مرور فترة طويلة على طرح لعبة كرة قدم السيارات Rocket League إلا أن مطورها مازال يعمل على دعمها، كيف لا وهذه اللعبة مازالت للآن تحظى بشعبية كبيرة.

وضمن هذا الإطار كشف اليوم فريق Psyonix عن نيته طرح تحديث جديد يحمل معه للعبة طور تدريب يسمح للاعبين بصقل مهاراتهم في اللعبة، بحيث يمكن للاعب في طور  Custom Training mode أن يختار الخريطة التي يريد التدرب فيها ونوعية المهارة التي يريد اتقانها مثل ضرب الكرات أو التسديد على المرمي ومن ثم اختيار مستوى الصعوبة rookie, pro, all-star إلى جانب إمكانية التدرب على مهارات مثل ضرب الكرات بالهواء وتخليص الكرة من الخصم وغيرها.

وقد كشف الفريق بأنه سيكون بإمكان اللاعبين مشاركة التدريبات التي قام بإنشائها مع أصدقائه عبر تحميلها لسيرفرات اللعبة والحصول على كود بمكن إعطائه للاصدقاء لتحميل التدريب ولكن خيار المشاركة هذا سيكون خاص بمالكي الجهاز عينه أي أن لاعبي اكسبوكس ون لن يتمكنوا من مشاركة التدريبات مع لاعبي بلايستيشن 4، علاوة على ذلك سيكون هنالك ميزة بهذا الطور تشبه المتصفح الذي يعرض أبرز التدريبات التي تم تحميلها من قبل اللاعبين.

ولم ينس فريق Psyonix في النهاية من أن يعد اللاعبين بإضافة مميزات جديدة لهذا الطور مثل ميزة الفلترة لخيار البحث عن تدريبات وفق رغبة اللاعب.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق