أخبار

مراحل Rocket League من صنع اللاعبين بانتظاركم في ديسمبر

frenchfries_rlmod.c6e1dc555a6eff57c623d9877706c9a5

منذ إطلاقه للعبة Rocket League وفريق Psyonix لا يكل ولا يمل من دعمه لهذه اللعبة، كيف لا وهو يرى بأنه رغم مرور هذا الوقت الطويل على طرح اللعبة فهي ما زالت تحظى باهتمام كبير من اللاعبين.

واليوم أعلن الفريق عن شكل جديد من أشكال الدعم وهو دعم لعبة Rocket League لميزة Steam Workshop والذي سيكون متاح في شهر ديسمبر المقبل، هذه الميزة المتاحة عبر ستيم لمن لا يعلم  تمكن اللاعبين من العثور على المحتويات التي أنشأها مستخدمون آخرون. كما تسمح لرواد ستيم استخدام أدوات موجودة ضمن الألعاب أو بشكل منفصل لبناء مستويات جديدة وعمل تعديلات في الألعاب.

ماذا يعني هذا إذاً؟ يعني بأنه يمكن للاعبين القيام بتحميل مراحل للعبة Rocket League قام بصنعها لاعبون آخرون ولعبها على أجهزة PC والماك و SteamOS، وبذلك يمكنهم الاستمتاع بمراحل قام بصناعتها اللاعبين باستخدام التعديلات والتي قاموا بتحميلها إلى القسم الخاص باللعبة في Steam Workshop ، ولمن يرغب في تحميل هذه المراحل عليه أن ينتقل لهذا الرابط ومن ثم يختار المرحلة التي يرغب بلعبها والضغط على زر الاشتراك ليتم تحميلها داخل اللعبة وستجدون هذه المراحل في قسم Workshop الموجود ضمن قائمة Extras بلائحة الإعدادات.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق