أخبار

طور الهوكي سيعود الأسبوع المقبل للعبة Rocket League

maxresdefault (4)

نال طور اللعب عبر ملاعب الهوكي الجليدية الكثير من إعجاب لاعبي Rocket League عند طرحه ضمن تحديث Snow Day نظراً للتجربة الجديدة والمختلفة كلياً عنما تقدمه اللعبة للاعبيها.

ويبدو أن هذه الجماهيرية التي حظي بها ذلك الطور دفعت بفريق Psyonix إلى التأكيد بأن Hockey Mode عائد من جديد الأسبوع المقبل لجميع نسخ Rocket League بما فيها اكسبوكس ون وذلك عبر الحساب الرسمي للعبة على تويتر، حيث يحاكي طور Hockey Mode ملاعب الهوكي فهو يسمح للاعبين باستبدال كرة القدم بقرص رياضة الهوكي ويغطي الملعب بالجليد بدلاً من العشب.

ومن ناحية أخرى أكد فريق Psyonix عبر مدونته الرسمية بأنه سيعمل على أن يحصل مالكي اكسبوكس ون على كل التجارب التي حظي بها سابقاً مالكو نسخ بلايستيشن 4 وPC، فهو سيقوم بعد توفير طور Hockey Mode الأسبوع المقبل بطرح إضافة Mutator Mashup بحيث تكون النسخ الثلاثة متكافئة بالمحتوى بحلول شهر أبريل المقبل.

هذا ونذكر بأن استوديو  Psyonix كان قد أعلن في يوم إطلاق نسخة اكسبوكس ون من لعبة Rocket League بأن عدد مرات تحميلها قد تجاوز 11 مليون مرة منذ إصدارها في يوليو من العام الماضي على بلايستيشن 4 و PC وهذا الرقم بالطبع مرشح للزيادة مع إصدارها للاكسبوكس ون.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق