أخبار

موعدنا في أبريل مع الموسم الرابع لأونلاين Rocket League

rocket-league-ds1-670x357-constrain

يبدو أن دعم Psyonix للعبته Rocket League سيستمر طالما بقيت هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين صفوف اللاعبين رغم طرحها منذ مدة طويلة.

فاليوم أعلن الاستوديو عن نيته إطلاق الموسم الرابع من منافسات Rocket League في شهر أبريل المقبل، وكشف الفريق أنه سيقوم بتغييرات تتعلق بصفوف المهارات ورتبها في هذا الموسم وقام بنشر صورة تظهر هذه الرتب الجديدة من دون أن يدلي بمعلومات أكثر عنها، واعداً بالكشف عن مزيد من تفاصيل ومميزات هذا الموسم بوقت لاحق.

Rocket-League

كما أكد الفريق أن الموسم الثالث استمر لمدة أطول من الموسمين الأول والثاني بسبب حاجة الفريق لوقت أطول للعمل على إدخال تغييرات عديدة في الموسم الرابع، وبالطبع كشف الفريق أنه سيقوم بمكافآة اللاعبين الذين أنهوا الموسم الثالث بمراكز متقدمة عبر منحهم جوائز بحسب مستواهم باللعبة وذلك وفق النقاط التالية:

  • أصحاب رتبة Prospect I أو أعلى سيحصلون على جائزة Season 3 Prospect Wheels
  • أصحاب رتبة Challenger I أو أعلى سيحصلون على جائزة Season 3 Challenger Wheels
  • اصحاب رتبة Rising Star أو أعلى سيحصلون على Season 3 Star Wheels.
  • اصحاب رتبة Champion أو أعلى سيحصلون على Season 3 Champion Wheels.
  • اصحاب رتبة Grand Champion أو أعلى سيحصلون على لقب Season 3 Grand Champion.

1

هذا ونذكر بآنه وفقاً لآخر الإحصائيات الرسمية فإن عدد لاعبي Rocket League وصل إلى 25 مليون لاعب، ونذكر بأن Rocket League متاحة حالياً على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق