أخبار

Rocket League تتخلص من صناديق الغنيمة بنهاية العام

بشكل مفاجئ، أعلن استديو Psyonix مطور Rocket League نيته التخلص من صناديق الغنيمة المدفوعة بشكل نهائي مع نهاية العام الحالي بعد مرور أكثر من 4 سنوات على طرح اللعبة بالأسواق.

Rocket League صدرت في عام 2015 ومنذ ذلك الحين تعتبر واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على أجهزة الجيل الحالي وخلال تلك الفترة شهد العنوان تغييرات ضخمة فيما يتعلق بنظام المشتريات وصناديق الغنيمة العشوائية ولكن يعد التغيير الأضخم حتى الآن هو ذلك المتعلق بحذف صناديق الغنيمة نهائيا بحلول العام الجاري.

الإعلان جاء عبر المدونة الرسمية لفريق التطوير الذي أوضح نيته توفير تجربة أفضل لجميع اللاعبين حول العالم، وبناء على ذلك سيتم التخلص من صناديق الغنيمة مقابل نظام مشتريات مختلف يوضح للمستخدمين العناصر التي سيحصلون عليها مسبقا دون الاعتماد على الحظ أو نظام الاختيار العشوائي مثلما يحدث في Fortnite: Save the World.

بالطبع مازال بإمكان اللاعبين شراء الإشتراكات الموسمية والمحتويات الإضافية والسيارات المختلفة ومن المنتظر إيضاح المزيد من التفاصيل بخصوص عمل النظام الجديد في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق