أخبار

اللعب المشترك بين إكسبوكس وبلايستيشن جاهز، يحتاج فقط موافقة سوني

Rocket League

تعتبر خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة، وتحديدًا بين إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، أحد أهم القضايا المثيرة التي ظهرت هذا العام، خصوصًا مع سعي إكسبوكس الكامل لتفعيلها على عكس بلايستيشن الذي يفضل تجنب الفكرة، والآن، عاد استوديو Psyonix للحديث عن المشكلة مجددًا، وكشف عن مدى سرعة دعم Rocket League للخاصية الفريدة، وذلك وفقًا لتصريحات نائب الرئيس جيريمي دنهام:

في الوقت الراهن، نحن حرفيًا في تلك المرحلة التي نحتاج فيها للمضي قُدمًا من جانب سوني، ويمكننا في أقل من يوم عمل تفعيل الخاصية والعمل بها دون أيّة مشكلات، فهي فعلًا لن تأخذ سوى ساعات كي تنتشر في العالم كله، لكننا فقط في انتظار الإذن للقيام بذلك.

ثم انتقل “دنهام” لمناقشة بعض الحواجز والعوائق الحالية التي تمنع من تدشين العمل بتلك الخاصية حاليًا، وذلك بتصريحه قائلًا:

سوني، تلك الشركة العملاقة، أنا متأكدٌ من الأمر سيأخذُ بعض الوقت منهم لمعرفة ماهية الحواجز والعوائق الموجودة وتجاوزها، ونحن نتواصل معهم بشكل دوري لمعرفة رأيهم في الموضوع، ولازلنا واثقين أنهم سيفتحون تلك الأبواب ويرحبون بنا في نهاية المطاف، لكننا نتفهم فعلًا أن ذلك سيستغرق بعض الوقت، خاصةً في ضوء تداعيات تلك الفكرة.

يُشار -في الأخير- إلى أن Rocket League متوفرةٌ على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، مع تجاوز عدد لاعبيها 19 مليون لاعبًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق