أخبار

تعرف على خطة دعم Rocket League في صيف 2019

بعد أن أنهى استديو Psyonix إجراءات إنضمامه لشركة Epic Games بشكل مفاجيء في الفترة الماضية، تفرغ فريق التطوير الأمريكي للكشف عن خارطة الطريق لدعم لعبة Rocket League في صيف العام الجاري على جميع الأجهزة، والتي تشمل محتويات جديدة وأحداث تعد الأضخم على الإطلاق في تاريخ اللعبة الممتد لأكثر من ثلاث سنوات.

من خلال الموقع الرسمي للاستديو تم الإعلان عن أضخم حدث على الإطلاق في تاريخ العنوان والذي ينقسم إلى مجموعة من أطوار اللعب المعتمدة على فترات زمنية محدودة قبل أن يتم إزالتها، ويتشارك جميع اللاعبين بلا استثناء نفس العملة الإفتراضية في الحدث المرتقب والتي يمكن استخدامها في المتجر المخصص لنفس الأمر، حيث ينتظر أن يتوافر عدد ضخم من العناصر المختلفة التي ستفوت أي لاعب في حال قرر عدم المشاركة.

خطة فريق التطوير في صيف العام الجاري تشمل إتاحة طرق جديدة للاعبين للتواصل مع الآخرين بشكل أسرع وفي وقت قياسي، حيث يتاح خيار Party-Up مباشرة بعد إنتهاء المباراة، وطريقة أسهل لتنظيم العناصر المختلفة التي يمتلكها اللاعب، وأخيار تحديث نظام التداول بين اللاعبين وبعضهم البعض، ولكن تلك الميزة لن تتوفر قبل نهاية العام الجاري.

الاستديو أكد في النهاية أن خطط انضمامه إلى شركة Epic Games لن تؤثر بالسلب على مستقبل اللعبة إطلاقا، حيث يستمر فريق التطوير الأساسي في العمل على اللعبة بدون أي تغييرات، بل على النقيض تماما، يتوقع أن يزداد الدعم والمحتويات الإضافية في الفترة المقبلة مع توسيع نطاق الاستديو وضم عناصر جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق