الرئيسية / أخبار / بأقل من عام، مبيعات نسخ المتاجر من Rocket League تجاوزت المليون

بأقل من عام، مبيعات نسخ المتاجر من Rocket League تجاوزت المليون

Rocket League

لعبة Rocket League هي بالطبع واحدة من ألعاب المطورين المستقلين التي استطاعت أن تثبت جدارتها وتحقق انتشار واسع بين أوساط اللاعبين، ومطورها Psyonix  لا يفوت فرصة إلا ويؤكد خلالها على تحقيق اللعبة لأرقام قياسية كان آخرها عندما كشف بأن عدد لاعبي Rocket League بلغ 29 مليون لاعب.

واليوم كشف الاستوديو أن إجمالي مبيعات نسخ المتاجر من Rocket League تجاوزت المليون نسخة، مع العلم أن هذه اللعبة أطلقت بداية كنسخة رقمية ولم يقم مطورها بطرح نسخة المتاجر منها إلا في الصيف الماضي، اما بالنسبة لمبيعات نسخها الرقمية فبلغت 9.5 مليون نسخة بيعت عبر متاجر اكسبوكس وبلايستيشن وستيم.

وقد ذكر الفريق أن بعض ممن اشترى نسخ المتاجر من هذه اللعبة كان يمتلك بالفعل نسخة رقمية منها لكن في الغالب مقتنو نسخ المتاجر هم لاعبون جدد وأكمل بالقول:

كيف لنا أن نعرف؟ لأننا وبعد الطرح نقوم بتتبع الحسابات الجديدة ونقارنها مع مبيعات النسخ الرقمية ونسخ المتاجر، ومن خلال هذه العملية الحسابية استنتجنا أن تلك الأرقام بأغلبها هي للاعبين جدد.

هذا وكان الفريق قد صرح سابقا أن تلك الأرقام القياسية التي تحققها لعبة Rocket League  هي أحد الأسباب التي تمنعهم من التفكير بطرح جزء جديد.

المصدر

شاهد أيضاً

Left-Hand Path

Left-Hand Path – لعبة واقع افتراضي شبيهة بدارك سولز قادمة في نوفمبر

أفصح المطور والناشر Strange Company اليوم رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Left-Hand Path. وكانت ...

  • KakArot_SaN94

    تستاهل