أخبار

لعبة Rocket League متاحة مجاناً عبر ستيم ولفترة محدودة

Rocket League

تعتبر لعبة كرة قدم السيارات Rocket League واحدة من أبرز الألعاب الجماعية التي حققت شهرة العام الماضي، وبمناسبة تحقيق هذه اللعبة لرقم قياسي جديد وهو وصول عدد لاعبيها إلى 14 مليون لاعب بحسب إعلان استوديو  Psyonix الأخير عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

فقد أعلن الاستوديو اليوم عن مفاجأة لمالكي PC والذين ربما لم ينضموا بعد لقائمة الأربعة عشر مليون لاعب، هذه المفاجأة تتمثل في إتاحة اللعبة للعب مجاناً عبر ستيم وذلك بالفترة ما بين 21 حتى 25 أبريل، كما أضاف الفريق أنه يمكن للاعبين الذين أعجبتهم اللعبة أن يقوموا بشرائها ضمن هذه الفترة بتخفيض 40% من سعرها الأصلي، كما يمكن لمالكي اللعبة الحصول على كامل محتوياتها الإضافية بتخفيض 20%.

وفي أخبار أخرى تتعلق باللعبة نذكر بأن طور كرة السلة Hoops mode سيأتي ضمن التحديث المجاني القادم للعبة وذلك بتاريخ 26 أبريل، وسيحمل هذا التحديث معه أيضاً علم جديد مجاني يضم شعار NBA والذي يمكن للاعبين أن يزينوا به سياراتهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق