أخبار

إعادة تقسيم رتب المهارات في تحديث Rocket League الجديد

rocketleague_17_760

اشتكى العديد من لاعبي Rocket League من آلية عمل نظام التصنيف الجديد المبني على المهارات في الموسم الثاني من منافسات اللعبة، وخصوصاً لناحية صعوبة معرفة مستوى تقدمهم في رتب المهارات، ومن أجل حل هذه المشكلة قام فريق Psyonix بالأمس بإصدار تحديث يحمل الرقم 1.13 لنسختي بلايستيشن 4 وPC من دون أن يحدد موعد إصداره للاكسبوكس ون.

هذا التحديث يقوم بحل المشكلة تلك عبر تقسيم صف المهارات (Skill Tier) إلى 5 أقسام منفصلة من Division I حتى Division V مما يسمح للاعبين بمعرفة النسبة المئؤية لرتبتهم التي وصلوا إليها وكم هم قريبين للترقي لرتبة أعلى أو تقليص رتبتهم، إلى جانب ذلك فإن الفريق في هذا التحديث قام بتقسيم Champion Skill Tier وهو أعلى رتبة باللعبة إلى 3 رتب وهي Champion, Super Champion, و Grand Champion، بحيث يتم عرض معدل المهارة ضمن صف Champion كي يستطيع اللاعبون معرفة المستوى الذي وصلوا إليه.

وإليكم أدناه أبرز مميزات تحديث  1.13:

  • تم زيادة عدد رتب المهارات إلى 15 بدلا من 12 وذلك من أجل إضافة المزيد من التميز للاعبين المحترفين، حيث تم تقسيم رتبة Champion إلى 3 رتب هي Grand Champion (Tier 15) , Super Champion (Tier 14) , Champion (Tier 13).
  • تقسيم صف المهارات (Skill Tier) إلى 5 أقسام منفصلة من Division I حتى Division V حيث يمثل كل قسم 20% من مستوى المهارة التي وصل إليها اللاعب.
  • تغيير متطلبات إنجازات أو تروفيات Stocked لتصبح الآن 150 عنصر بدلا من 200 عنصر.
  • إصلاح المشكلة في اختيار الخرائط العشوائية والمتعلقة بالظهور النادر لخرائط Mannfield و Park وفق تغييرات الطقس المتنوعة.
  • إصلاح مشكلة استهلاك اللعبة للمعالج في نسخة  PC بشكل كبير وغير ضروري.

ما رأيكم بنظام الرتب الجديد في الموسم الثاني من  Rocket League؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق