أعلن استوديو Psyonix عن تحقيق Rocket League لأرقامٍ قياسيةٍ جديدة، بوصول مبيعاتها إلى 10.5 ملايين نسخة، ووصول عدد لاعبيها المسجلين إلى 29 مليون لاعب. مع العلم، أن الرقم الأخير يشمل النسخ المجانية التي توفرت من اللعبة عبر خدمة بلايستيشن بلس.
كما أكّد المطور أنه حتى وبعد مرور أكثر من عام ونصف على إطلاق اللعبة، إلا أن عدد لاعبيها الشهر الفائت بلغ 7 ملايين لاعب -أي ربع عدد لاعبيها الكلي- وهو ما يعني استمرار نمو القاعدة الجماهيرية للعبة Rocket League وهو أيضًا أحد الأسباب الجزئية التي تحول بين تطوير الجزء الثاني منها في أي وقتٍ قريب.
لماذا سنرغب في الذهاب لهذا المجتمع الضخم، والذي يستمر في النمو ونقول له: “سنُعيد تكرار ما تلعبونه الآن في غضون سنة، ونريدكم التوقف عمّا تفعلونه الآن، وتعطونا أموالكم مجددًا، وتنتقلوا للعبة الأخرى”. هذه ليست الطريقة الصحيحة لفعل الأشياء. أعتقد أن عصر هذه الألعاب قد ولَّى.
يُشار إلى أن Rocket League متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.