أخبار

بعد أن تصبح Rocket League مجانية – لن تحتاج PS Plus أو Switch Online للعبها أونلاين

في الوقت الحالي إذا أردت اللعب بلعبة Rocket League فأنت تحتاج لاشتراكات PS Plus أو Switch Online أو الجولد من أجل التمتع بها أونلاين، لكن مطور اللعبة سبق وكشف بأنها ستتحول إلى لعبة مجانية.

هذا قد يحدث قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي، لذا أجاب اليوم فريق Psyonix عن بضعة أسئلة للاعبين حول تحويلها للعبة مجانية. وكان السؤال الذي تكرر كثيراً هو بما أن اللعبة ستكون مجانية هل على اللاعبين الاستمرار في دفع ثمن اشتراكات بلس أو سويتش أونلاين أو جولد للعبها.

المطور سارع للتأكيد بأن مجانية يعني مجانية دون دقع أي شيء حتى للعب عبر الشبكة، فأوضح بأنه لن يكون هناك حاجة بعد تحولها للنمط المجاني لاشتراك بلايستيشن بلس أو سويتش أونلاين من أجل التمتع بها مع الأصحاب عبر الشبكة.

لكن مع الآسف الشديد فإن ملاك اكسبوكس ون لن يحصلوا على هذه النعمة بل سيكون عليهم الاشتراك بخدمة اكسبوكس جولد من أجل لعبها أونلاين. وهو أمر حدث من قبل مع ألعاب مجانية أخرى مثل فورتنايت التي لا تتطلب بلايستيشن بلس للعبها في حين تحتاج اكسبوكس جولد.

اقرأ أيضاً: عدد لاعبي روكيت ليج تجاوز 75 مليونًا – لعبوا 5 مليارات مباراة!

ومع تحويلها إلى لعبة مجانية، ستتوفر لعبة كرة قدم السيارات هذه عبر متجر Epic Games Store المملوك لناشرها الأم Epic Games. فيما ستدعم هذه النسخة اللعب المشترك مع جميع النسخ الأخرى، بما يشمل نسخة Steam.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق