يسعى فريق التطوير Psyonix Studios بشكل دوري لدعم لعبته Rocket League التي حققت نجاح كبير وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الأونلاين بالرغم من كونها تعد لعبة مطور مستقل (أندي) ولكون نظام البحث عن لاعبين يعد من أبرز اساسيات ألعاب الاونلاين فإن استوديو Psyonix يولي اهتمام كبير لهذا النظام ويعمل على تحسينه وفقاً لآراء اللاعبين.
حيث كان الاستوديو يعتمد في نظام البحث عن اللاعبين بمباريات الأونلاين على ما يدعى نظام Competitive Skill Restriction أي أن اللاعب لن يكون بإمكانه الانضمام إلى لاعبين آخرين إذا كان هنالك فرق كبير في مستوى المهارة بينه وبين أولئك اللاعبين، أما اليوم و مع طرح الاستوديو لتحديث شهر أغسطس فقد تم إدخال بعض التغييرات على نظام البحث عن اللاعبين في لعبة Rocket League بحيث تمنح اللاعب القدرة على البحث عن منافسات بغض النظر عن مستوى المهارة الخاص به حيث أصبح نظام البحث عن اللاعبين في لعبة Rocket League يعمل وفق الآتي:
- يمكنك البحث عن مباريات تتنافس فيها مع أي أحد ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك بغض النظر عن مستوى المهارة.
- عوضاً عن التركيز على معدل المهارة لكل شخص سيتم الآن التركيز على مستوى المهارة الأعلى بالفريق أي أن مستوى المهارة للمجموعة سيكون الآن وفق مستوى مهارة اللاعب الأعلى مهارة بالفريق.
- عندما يتم تحديث مستوى المهارات بعد المباراة سيتم استخدام معدل مهارة الفريق من أجل منع اللاعبين من رفع مستواهم بسرعة أكبر عبر الانضمام لأشخاص ذوي مستوى مهارة منخفض.
يُشار إلى أن Rocket League متاحة حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.