أخبار

Rocket League تتصدر مبيعات متجر اكسبوكس بعد توافرها بمكتبة Game Pass

Rocket League

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن انضمام لعبة Rocket League لمكتبة ألعاب خدمة Game Pass ويبدو بأن هذا الأمر جعل اللعبة تتصدر قوائم مبيعات اكسبوكس.

حيث ذكر تقرير اليوم بأن انضمام اللعبة ساعد في إنعاش مبيعاتها وهذا أمر غريب بالفعل فلعبة صدرت قبل عدة أعوام فإن البعض قد يعتقد بأن غالبية الأشخاص الذين أعجبوا بها قد قاموا بشرائها وتجربتها، ولكن صدور اللعبة ضمن خدمة Game Pass شجع اللاعبين على اقتنائها.

هذا الأمر ينفي ما كان قد ذهب إليه البعض عندما أعربوا عن اعتقادهم بأن هذه الخدمة ستؤثر سلباً على مبيعات ألعاب اكسبوكس حيث ذكر أحدهم عبر تويتر بأن لعبة Rocket League قد برهنت أن هذه المقولة غير صحيحة فهي بعد طرحها عبر الخدمة باتت اللعبة الاكثر شراء عبر متجر اكسبوكس.

وهنا رد عليه Aaron Greenberg مسؤول اكسبوكس الذي أكد بأن هذا الأمر حدث أيضاً مع لعبة  Sea Of Thieves  و State Of Decay 2 فهذه الألعاب حققت زيادة بالمبيعات عقب طرحها ضمن الخدمة وتجاوزت مبيعاتها التوقعات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق