أخبار

مع عناصر وصناديق جديدة، حدث الهالويين ينطلق في Rocket League غدًا

Rocket League

ستحصل Rocket League على حدثٍ جديدٍ احتفالًا بيوم الهالويين الأسبوع القادم، بحسب إعلان مطورها Psyonix مؤخرًا.

وكما كتب الاستوديو الأمريكي على موقع اللعبة الرسمي، فإن الحدث سيحمل اسم “Haunted Hallows” وسيتكفل بإحضار عددٍ من الصناديق والعناصر الجديدة للعبة. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الحدث بعملةٍ جديدةٍ خاصّة به تُسمّى “Candy Corn” والتي يمكنك الظفر بها عقب اللعب والفوز في مباريات الاونلاين. بالطبع ستخوّلك هذه العملة من شراء المزيد من عناصر الحدث الجديدة.

ولعل Decryptors أولى عناصر الحدث الجديدة – ويختص في تقديم طريقة جديدة لفتح الصناديق التي تم شراؤها بعملة Candy Corn. وستمكّنك تلك الطريقة الجديدة من فتح أي نوعٍ من الصناديق، لكن تذكّر، أي عنصر ستفوز به من خلال Decryptors لن تتمكن من بيعه أو المتاجرة فيه بشكلٍ عام.

وكما هو متوقع، العنصر الثاني القابل للشراء هو صندوق الحدث نفسه “Haunted Hallows” والذي يهتم بمنحك عناصرًا مميزة مستوحاة من الاحتفال بالهالويين. وكالعنصر السابق، تفوز بهذا الصندوق عبر مباريات الأونلاين لكن الميزة الإضافية، أنه يمكنك شراء الصندوق مباشرةً ودون الحاجة حتى لمفتاحٍ أو Decryptor.

المهم هنا هو الإشارة إلى أن الصناديق التي تظفر بها لن يتم تحديثها لحدث الهالويين القادم – هذا بعبارةٍ أخرى يعني أنك إن انتظرت للعام القادم على أمل الحصول على عناصر جديدة، فلن يحدث ذلك، ستجد نفس العناصر.

ومع مجموعةٍ أخرى من العناصر الجديدة، سينطلق الحدث في السادس عشر من أكتوبر -أي غدًا- وسيستمر حتى السادس من نوفمبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق