أخبار

أتريد لعب Rocket League على نينتندو سويتش؟ مطورها يُقيّم الوضع الآن

Rocket League

خلال إحدى المقابلات الصحفية الجديدة، أكّد استوديو Psyonix أنه “يُقيّم” حاليًا فُرص إطلاق Rocket League على جهاز نينتندو سويتش، خصوصًا بعد الاستقبال الكبير الذي حظيَ به الجهاز المنزلي المحمول في مختلف الأنحاء والبُلدان.

تمامًا كما حدث مع جميع الأجهزة الأخرى، نحن نقوم بتقييم الأمر. نحن نتطلع لمعرفة نوعية المتطلبات التقنية، ونتطلع لمعرفة حجم الطلب المجتمعي هناك، ومعرفة كيف سيعود هذا الإطلاق بالنفع على المجتمع ككل. لذا، ما زلنا في مرحلة التقييم. من المؤكد أنه من المبكر قول أننا لن نطلقها، ومن المؤكد أيضًا أنه من المبكر قول أننا سنطلقها.

وكانت Rocket League قد انطلقت في بادئ الأمر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 فحسب، لكن وبسبب الطلب الكبير عليها، انطلقت على إكسبوكس ون بعدها بعِدة أشهر.

على الرغم من توفّرها على الثلاثة أجهزة، لا تزال اللعبة تفتقر لبعض الميزات، أبرزها أن لاعبي الحاسب الشخصي يمكنهم اللعب ضد لاعبي بلايستيشن 4 فقط، نفس الشيء مع لاعبي إكسبوكس ون، الذين لا يستطيعون مجابهة إلا لاعبي الحاسب الشخصي. والمطور يؤكد أن الموضوع متوقفٌ على موافقة سوني.

لذا، وبالتالي، فإن إطلاق اللعبة على نينتندو سويتش ليس بهذه البساطة، خصوصًا وأنه يتطلب دعمًا مجتمعيًا، وعددًا كافيًا من اللاعبين لملء احتياجات ميزة التوافق. أضف إلى أن معارضة نينتندو لتفعيل ميزة اللعب المشترك مع لاعبي الحاسب الشخصي على الاقل، ستكون قد وضعت صخرةً كبيرةً في طريق إطلاقها.

يُذكر أن مبيعات نينتندو سويتش تخطت حاجز 1.5 مليون جهاز، حول العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق