أخبار

تأجيل الدعم الكامل للعب المشترك بين الأجهزة المختلفة في Rocket League إلى 2019

Rocket Leagueسبق ووعد فريق Psyonix لاعبي Rocket League بأن يطلق ميزة RocketID قبل نهاية هذا العام 2018، وهذه الميزة تحمل معها دعماً كاملاً لخاصية اللعب المشترك بين مختلف الأجهزة وتتيح للاعبين إنشاء  مجموعات Party مع بعضهم وإضافة أصدقائهم الموجودين على المِنصات الأخرى بحرّية كاملة.

لكن يبدو بأن تأجيل جديد طرأ على هذه الميزة فاليوم كشف الاستوديو أن ميزة RocketID لن تر النور قبل أوائل 2019 من أجل ضمان عملها بشكل سلس دون مشاكل وأن يقدم ميزة مثالية كما يتمنى اللاعبون، الفريق نوه اليوم إلى أن قرار سوني الأخير بالسماح باللعب المشترك سيتيح لهم فرصة إدخال بعض التعديلات على الميزة من أجل جعلها خاصة بكل الأجهزة المنزلية ليكونوا جاهزين لدعم اللعب المشترك بين بلايستيشن 4 وباقي الأجهزة حال نيلهم الإذن بذلك.

من ناحية أخرى ذكر الفريق بأنه سيطلق تحديثاً للعبة في ديسمبر المقبل لدعم اكسبوكس ون اكس حيث ستعمل عليه اللعبة بعد التحديث بدقة 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية مع دعم HDR.

هذا ونذكر بأنه بالوقت الحالي تتيح لعبة Rocket League للاعبي Xbox One, PC,  وNintendo Switch الاتصال معاً واللعب ضمن المباريات الخاصة ويتم الربط بين اللاعبين بشكل عشوائي، بينما لاعبو بلايستيشن 4 لا يستطيعون اللعب بشكل مشترك إلا مع لاعبي الحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق