أخبار

Rocket League ستدعم قريباً ميزة المحادثة المشتركة بين الأجهزة

Rocket League

يبدو بأن فريق Psyonix يرغب بالذهاب بعيداً بمجال الجمع بين اللاعبين على اختلاف أجهزتهم ولن يقف عند ما وصل إليه بسبب رفض سوني دعم اللعب المشترك بين بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

حيث كان الفريق سباقاً بدعم ميزة اللعب المشترك أولاً بين بلايستيشن 4 والحاسب ومن ثم بين الحاسب واكسبوكس ون وسويتش، والآن يعمل على ميزة cross-platform party أي دعم غرف المحادثة المشتركة بين الأجهزة.

حيث ذكر عبر حسابه على تويتر بأن هذه الميزة قيد التطوير حالياً وسيتم طرحها في وقت ما من 2018، هذا ونذكر بأنه حالياً لايمكن جمع مجموعة من اللاعبين يمتلكون أجهزة مختلفة في غرفة دردشة واحدة ، حيث يمكن فقط إجراء محادثات مع لاعبين يمتلكون نفس الجهاز.

بالوقت الحالي يمكن للاعب أن يلعب مع لاعب آخر يمتلك جهاز مختلف بلعبة  Rocket League لكن هذا يتم عبر مباريات خاصة فقط وبعد دعوة يتلقاها اللاعب، لكن بعد صدور ذلك التحديث سيكون أمام اللاعب حرية كاملة للعب مع لاعبين آخرين يمتلكون جهاز مختلف ضمن بيئة party كاملة.

هذا ونذكر بأن عدد لاعبي Rocket League وصل إلى 40 مليون لاعب حول العالم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق