أخبار

تفاصيل تحديث شهر إبريل للعبة Rocket League

Rocket League

أزاحت Psyonix الستار عن بعض التفاصيل الخاصَّة بتحديث إبريل القادم للعبة Rocket League ، اليوم.

ووفقًا لبيان الاستوديو الأمريكي، فإن التحديث الجديد سيشمل إضافاتٍ عديدة كطور كرة السلة، فضلًا عن بعض الميزات والخواص الأخرى، والتي بإمكانك معرفتها أدناه.

  • طور Hoops: سيصدر في وقتٍ لاحق من الشهر الجاري، وهو مستوحى من لعبة كرة السلة، سيدعم المباريات الودية مع الحاسوب، والمباريات الخاصّة، بجانب Casual Playlist والتي تضع اللاعبين ضد بعضهم البعض كفريق زوجي، على أن يشمل منطقة جديدة وحصرية ستأتي باسم “Dunk House”.
  • خاصيَّة Replay Quick-Saving: باعتبارها واحدة من أكثر الطلبات التي أتت للاستوديو المطور، ستُضاف خاصّية حفظ الإعادة بشكل سريع عبر زر جديد سيُضاف أثناء المباراة، ولذا، لن تضطر مجددًا للانتظار حتى ظهور شاشة ما بعد المباراة.
  • خاصيَّة Replay Naming: بجانب النقطة السابقة، سيُمَكِن الاستوديو الأمريكي اللاعبين من تسمية وإعادة تسمية تسجيلات الإعادة خاصتهم، وهذا يعني أن جميع الإعادات المحفوظة في قائمة Replays ستكون قابلة لإعادة التسمية.
  • إكسبوكس ون ومنطقة Cosmic:  كما ذُكِر في وقتٍ سابق في خارطة طريق نسخة إكسبوكس ون، سيُضيف مطورو Psyonix جميع الخصائص الموجودة في النُسخ الأخرى من اللعبة، بما في ذلك Rocket Labs التي سيُضاف إليها منطقة Cosmic المستوحاة من خريطة Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars.

يُشار إلى أن Rocket League متوفرة حاليًا على أنظمة إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز، ولا تنسَ مشاهدة تحدي الشاورما الحارقة بين مشهور وتركي!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق