أخبار

إحصائيات مثيرة للعبة Rocket League ،وPS4 الجهاز الأكثر شعبية للاعبيها

Rocket Leagueفريق التطوير Psyonix قرر أن يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لطرح لعبته Rocket League بطريقته الخاصة، حيث قام بنشر عدد من الأرقام والإحصائيات التي تبين مدى شعبية هذه اللعبة وتؤكد نجاحها المتزايد رغم مضي عامين على طرحها.

إليكم بعض أبرز هذه الإحصائيات:

  • إجمالي عدد لاعبي Rocket League منذ طرحها إلى الآن بلغ 33 مليون لاعب.
  • تم خوض 1.5 مليار مباراة.
  • إجمالي عدد النسخ المباعة للعبة (رقمياً وأقراص) بلغ 11 مليون نسخة.
  • عدد اللاعبين الفاعلين يومياً هو 1.6 لاعب باليوم.
  • خلال السنة الماضية كان 41% من اللاعبين النشطين هم من مالكي بلايستيشن 4، أما نسبة مالكي اكسبوكس ون فتبلغ 32% مقابل 27% نسبة مالكي PC.
  • تم تسجيل 6.9 مليار هدف في شباك المرمى.
  • السيارة الأكثر شعبية هي Octane.

بعد الكشف عن هذه الأرقام صرح المطور خلال إحدى المقابلات أنه سيستمر في سياسة دعم اللعبة عبر طرح المزيد من التحديثات والإضافات لها، وشوق إلى تحديث الخريف الضخم الذي يعتزم طرحه وقال بانه سيحمل معه مزايا لطالما طالب بها اللاعبين.

ورداً عن سؤال حول احتمال عمل الفريق على أجزاء أخرى للعبة أو عناوين فرعية لها قال Jeremy Dunham:

نحن ننظر إلى لعبة Rocket League بأنها منصة وليست سلسلة نستطيع طرح ألعاب أخرى منها، روكيت ليج هي لعبة إذا ما تم التوسع بها ستبقى هي نفسها، هي ليست Rocket League Karts  أو Rocket League RPG.

نحن لا نريد أن نفسد هذا العنوان، من وجهة نظرنا بحال قررنا العمل على لعبة جديدة فهي يجب أن تكون جديدة بالكامل لها مفهومها الخاص وطابعها الخاص وتضم أشياء جديدة كلياً.

ماهي المميزات التي ترغبون بإضافتها للعبة؟ وما هي توقعاتكم لمشروع Psyonix الجديد؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق