أخبار

هدف Robinson: The Journey هو استعراض قوة محرك CryEngine

robinson423

تعمل شركة Crytek على لعبة جديدة للواقع الافتراضي تدعى Robinson: The Journey بطلها رائد فضاء تحطمت مركبته في كوكب غامض ويحاول الخروج منه.

مخرج المشروع David Bowman تحدث قليلاً حول تقنية الواقع الافتراضي وفسّر لماذا تحاول Crytek دخول سوق هذه التقنية في وقت مبكر من دخوله مجال الالعاب.

مع تقدم التكنولوجيا في هذا المجال، اعتقد ان الواقع الافتراضي سيبقى وسيغير الطريقة التي نتفاعل بها مع كل انواع الوسائط . الواقع الافتراضي تقنية متقدمة جداً واستعمال مثل هذه التقنيات هو اساس العمل في Crytek.

بالاضافة الى ذلك، منذ خمسة عشر عاماً ونحن نركز على العمل على محركات الالعاب التي تركز على انشاء عوالم واسعة، منذ بدء سلسلة Far Cry وحتى الآن قمنا بانشاء عوالم افتراضية كبيرة وقدمنا لعبة Crysis نحن نؤمن باهمية بيئة اللعبة والتفاعل معها وهو ما يقدمه الواقع الافتراضي بطريقة ممتازة.

وعندما تم سؤاله حول الهدف وراء وجود لعبة Robinson: The Journey ودعمها للواقع الافتراضي قال “ستظهر اللعبة قدرات محركنا CryEngine على تكوين بيئات غنية بالتفاصيل وتقديم تجارب لا مثيل لها”.

نحن في Crytek نشتهر بتجاوز الحدود التقنية لكل الاجهزة ومع Robinson: The Journey سنظهر ماذا يمكن لتقنية الواقع الافتراضي ان تقدم في مجال البيئات الواسعة المليئة بالتفاصيل الغنية. كون اللعبة تاتي في وقت مبكر من حياة تقنية الواقع الافتراضي ليس بسبب الاسراع في عملية التطوير بل بسبب تحمسنا للعمل على هذه التقنية الجديدة وامتلاكنا لادوات تطوير  متقدمة ومحرك العاب قوي جداً.

جدير بالذكر انه تم الاعلان عن لعبة Robinson: The Journey خلال اسبوع باريس للالعاب ستصدر لجهاز الواقع الافتراضي PlayStation VR الذي تطوره سوني.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق