تعد لعبة Robinson: The Journey أحد حصريات الوحش الأسود بلايستيشن 4 الأكثر إثارةً للاهتمام، خصوصًا مع دعمها لنظارات PlayStation VR المُقرر إطلاقها العام الحالي.
ووفقًا لآخر التصريحات التي خرجت على لسان شركة Crytek ، وتحديدًا المنتج التنفيذي إيليا فريمان، عندما سُئل عن اللعبة وتفاصيلها، أجاب:
مع Robinson: The Journey ، أردنا استخدام مستوى الحُضور الذي يوفره الواقع الافتراضي لجعل اللاعب يشعر بأنه وقع في عالم مختلف حقًا.
وهذا يعني أنه سيتتوفر بلعبة Robinson: The Journey الحرية الكاملة للاعب في استكشاف بيئة واسعة، وعلى مستوى 360 درجة من التفصيل، وأيضًا التفاعل مع محيط تلك البيئة بطرق جديدة.
فالاستكشاف هو قلب اللعبة النابض، ولذا قُمنا باستخدام محرك CRYENGINE لضمان المشاهد والأصوات باللعبة التي تُعد العوامل الأساسية المساهمة في التأثير على شعور وإحساس اللاعب، خصوصًا وأنهم ستكشفون كوكبًا غامضًا، ويروّن أشياءً مدهشةً لأول مرة.
ولا نستطيع التفوّه بأكثر من ذلك في هذه النقطة، لكننا بالتأكيد متحمسين جدًا بشأن اللعبة، وكُنا سُعداء لسماع الآخرين يشعرون يذلك أيضًا.
يُذكر أن Robinson: The Journey سترى النور هذا العام، على بلايستيشن 4، وبلايستيشن VR ، و PC.