يعتبر Roadhog من الشخصيات ذات الشعبية في لعبة Overwatch، لكن بعض اللاعبين يستغلون إحدى تحركاته القوية. فهذه الشخصية لديها القدرة على ربط (مسك بالخطاف) اللاعبين الآخرين وسحبهم إليها، ومن ثمَّ سحقها ضربًا. هذا بالتأكيد يتسبب في إضرار المنافس بشكلٍ بالغ لدرجة أنه يؤثر على توازن اللعبة، و “بليزارد” لن تقف مكتوفة الأيدي؛ بطبيعة الحال.
أولًا، ستُحضر حركة الربط اللاعب المنافس في موضعٍ مباشر أمام Roadhog بدلًا من وضعه في خط مستقيم تجاهه. والآن، هناك حدٌ للجانب الذي يمكنك سحب المنافس فيه وهو 180 درجة؛ أي لن يعد بإمكانك ربط أي لاعب من أي مكان. هذا الجزء (بجانب عددٍ من الإصلاحات الأخرى) ينبغي أن يجعل الأمور أكثر اتساقًا وتوازنًا.
ثانيًا، بات واجبًا أن يرى Roadhog الأهداف بنفسه قبل أن يتصل الخطاف باللاعب المنافس. هذا بعبارة أخرى يعني أن فاعلية الحركة متوقفة على موضع الهدف وفقًا لمرمى بصر Roadhog.
أخيرًا، إن قمت بربط أحد المنافسين وتحركت خارج مرمى بصر Roadhog بسرعة (سواءً ركضت أو سقطت أو تم دفعك وما إلى ذلك) سينكسر الخطاف ويعود إليك باكرًا ولن يسحب الهدف.
يُشار إلى أن Overwatch متاحة حاليًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.