أعلن استوديو Twin Tribes إلغاء نسخة Wii U من لعبة Rive ، اليوم. وبدلًا من ذلك، أكّدت الشركة أن لعبة الأكشن والآركيد ستتوفر على نينتندو سويتش.
في العام الفائت، تأجلت نسخة Wii U من اللعبة، بعد إشارة المطور الهولندي إلى أنه لن يطلق Rive أبدًا حتى تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية بشكل سلس:
لن نطلق لعبة Rive حتى تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وإن كان هذا التأجيل يعني أننا سننتظر الجهاز القادم، فسنُلبي النداء، ونتأكد من تقديم التجربة الأمثل لمحبي نينتندو.
وبالتالي، نستنتج أن Rive ستعمل بمعدل 60 إطارًا على نينتندو سويتش.
أما فيما يتعلق بإطلاق نسخةٍ من اللعبة على إكسبوكس ون، فأكّد مطورو Twin Tribes أنها أصبحت “في طي النسيان”، مع التلميح إلى أن المشروع يتوقف على “الكثير من الأشياء، معظمها يخص مايكروسوفت”.
يُشار إلى أن Rive قد انطلقت على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 بالعام الفائت، وحصلت على تقييمات ممتازة من مختلف النّقاد.