أخبار

تذكرون لعبة القتال Rival Schools؟ احتمال ترجع من جديد

rivalschools

رغم إنشغال مخرج الألعاب السيد Hideaki Itsuno بالإصدار المحسن من Devil May Cry 4: Special Edition ولعبة Dragon’s Dogma إلا أنه أبدا رغبته في العمل على مشروع جديد أثناء حدث NicoNico Chokaigi 2015 في اليابان.

في هذا الحدث يتكلم المطورين عن أحدث أعمالهم ومشاريعهم الأخيرة ويقومون بالرد على أسئلة الحضور اللي تكون مكتوبة في بطاقات يختارها المطور للإجابة عليها. أحد الأسئلة اللي كانت موجهة للأخ Hideaki Itsuno هي وش نوع اللعبة اللي ودك تسويها متسقبلا جاوب Hideaki Itsuno وقال:

“ودي أسوي لعبة قتال جديدة”.

بعدها جاء طلب من أحد الأشخاص يقول “تكفى سو جزء جديد للعبة rival schools” رد Hideaki Itsuno على طلب الرجال وقال:

“سبق وفكرت بقصة جديدة للعبة، ولذلك رجاء إرسلوا طلباتكم لكابكوم”.

لعبة rival schools للي ما يعرفها هي أحد روائع كابكوم المنسية هي لعبة قتال ثنائية أبعاد بتصوير ثلاثي الأبعاد زي سلسلة تكن نزلت قبل 16 سنة تقريبا على البليستيشن 1 كانت تضم شخصيات جديدة خاصة باللعة مع شخصية ضيف وهي شخصية ساكورا من ستريت فايتر. الجزء الثاني للاسف نزل في اليابان بس ومن بعدها السلسلة موقفة بدون إصدارات جديدة. للي مهتم فيها وحاب يجربها أذكر أني شريتها من الستور الياباني على البليستيشن 3 في قسم الألعاب الكلاسيكية على البليستيشن 1.

وش رأيكم شباب هل في أحد وده بجزء جديد من rival schools؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق