أخبار

انتعاش كبير لمبيعات Rise of the Tomb Raider بأسبوع الميلاد

Rise-of-the-Tomb-Raider-1

يعتبر البعض أن لعبة Rise of the Tomb Raider هي واحدة من الألعاب المظلومة هذا العام والتي لم تنل نصيبها من النجاح الذي كانت تستحقه ربما يكون السبب هو صدورها في نفس يوم إصدار لعبة Fallout 4، ولكن على ما يبدو فإن أسبوع عطلة الأعياد قد أنعش مبيعات اللعبة من جديد.

هذا بحسب تقرير تم تداوله اليوم والذي رصد المبيعات عبر المتاجر الرقمية في أسبوع الميلاد حيث أشار إلى أن لعبة Rise of the Tomb Raider تمكنت من التربع على عرش أفضل 10 ألعاب اكسبوكس ون مبيعاً عبر المتاجر الرقمية متفوقة حتى على لعبة Star Wars Battlefron التي لم يسعفها إطلاق فيلم Star Wars: The Force Awakens بالصالات السينمائية والنجاح الباهر الذي حققه في الإطاحة بلارا كروفت من الصدارة.

ذلك قد يكون مؤشر لنجاح الاستراتيجية التي اتبعتها مايكروسوفت وسكوير اينكس بتقديم نسخة تجريبية (ديمو) من اللعبة للاعبي اكسبوكس ون يسمح لهم بتجربتها لمدة نصف ساعة، وهذه المدة يبدو أنها كانت كفيلة بإقناع اللاعبين بشراء النسخة الكاملة منها.

بإمكانكم الاطلاع أدناه على قائمة أفضل 10 ألعاب اكسبوكس ون مبيعاً خلال السبعة أيام الماضية:

  1. Rise of the Tomb Raider
  2. Star Wars: Battlefront
  3. Gears of War: Ultimate
  4. Minecraft
  5. Ori and the Blind Forest
  6. Need for Speed
  7. Grand Theft Auto V
  8. Call of Duty: Black Ops 3
  9. Madden NFL 16
  10. Kinect Sports Rivals

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق