أخبار

رسميًا: Rise of the Tomb Raider قادمة لبلايستيشن 4 مع محتوى خاص

Rise of the Tomb Raider

أعلنت “سكوير إنكس” موعد إطلاق Rise of the Tomb Raider على بلايستيشن 4، مع فصل قصة جديد كليًا بعنوان Blood Ties، اليوم.

ووفقًا للبيان الصحفي، فإن نسخة بلايستيشن 4 ستتضمن أسلوب لعب تعاوني Endurance جديد، فضلًا عن دعم فصل القصة الجديد Blood Ties لنظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR، وجميع الإضافات الصادرة مسبقًا للعبة، وأزياء وأسلحة جديدة، ومستوى صعوبة Extreme Survivor جديد، حتى أن النسخة المحدودة ستشمل كتابًا فنيًا مميزًا خاص برسوم اللعبة.

الجدير بالذكر أن جميع تلك الميزات لن تتوفر لمستخدمي بلايستيشن وحدهم، إذ أن الشركة اليابانية -الأصل- أكدت توفير نسخة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration للاعبي إكسبوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصية بنفس المحتوى، لكن فقط دون دعمٍ للواقع الافتراضي.

أما بخصوص مشتركي Season Pass على إكسبوكس والحاسب الشخصي فسيحصلون على هذا المحتوى بشكلٍ مجانيٍ، مع التأكيد على أن نسخة بلايستيشن 4 لا تدعم اشتراك Season Pass ؛ باعتبار أن المحتوى سيصدر في النسخة الجديدة من اللعبة كتجربة كاملة.

يُشار -في الأخير- إلى أن Rise of the Tomb Raider ستصدر تحديدًا في الحادي عشر من شهر أكتوبر على بلايستيشن 4، وهو نفس موعد إطلاق Gears Of War 4 على إكسبوكس ون.

73

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق